بحث
أغلق مربع البحث هذا.

خطة التهيئة والتسيير وهيئات الحكامة

في قاعدة الحكامة ، خطة التهيئة والتسيير

تنظيم وتنسيق أنشطتها بما يتوافق مع مهامها ، منذ عام 1997 ، كان لدى المحمية الوطنية لجاولينغ خطة تهيئة وتسيير خمس سنوات (PAG) تحدد جميع تدابير الإدارة التي يتعين تنفيذها خلال كل سنة من سنة الميزانية. الأحدث يحدد الأنشطة والنتائج المخططة للفترة 2018-2022 ، ويتكون من 6 برامج مقسمة إلى إجراءات ملموسة ومدرجة في الميزانية للمحافظة على الحالة الصحية الجيدة للمنطقة:

  1. التسيير الهيدرولوجية
  2. التسيير حافظ
  3. التسيير التشاركى مع السكان محلي
  4. التنمية الإقليمية مسؤولة
  5. Communication والتعليم البيئي
  6. الحكامة التسيير التشاركى للمؤسسة
الهيكل التنظيمي للمحمية

هيئات الحكامة والخدمات والهيكل التنظيمي للمحمية

لتشغيل هذا PAG ، يدير المحمية الوطنية لجاوليمغ المدير الداف ولد السهلة ولد دافبدعم من أ مجلس اداري (CA) الذي يجتمع ثلاث مرات في السنة ، ومجلس علمي وأ لجنة المراقبة الهيدرولوجية المتعددة التخصصات (سي إس إتش).

يتم تقسيم فرق المحمية بين الإدارات التشغيلية ، وهو أمر ضروري لحسن سير الأنشطة من PND (الحفظ ، والمرصد ، والمراقبة والرصد ، والتنمية البيئية ، ونظم المعلومات وقواعد البيانات ، والاتصالات) و وظائف الدعم، ضروري لسير عمل المؤسسة بشكل صحيح (الأمانة التنفيذية ، إدارة الشؤون الإدارية والمالية (DAAF) ، المحاسبة / الموارد المالية ، الموارد البشرية ، الموارد العامة). في المجموع ، نحن نعول أكثر من أربعين شخصابما في ذلك نصفهم على مستوى الإدارة في نواكشوط والنصف الآخر في الميدان.