بحث
أغلق مربع البحث هذا.

يشارك وفد MEDD في معرض دبي إكسبو 2020

يشارك وفد MEDD ، المكون من مسؤول الاتصالات في CT MEDD Toutou Bouke ، ومدير المناخ والاقتصاد الأخضر سيدي محمد وافي ، ومدير PND داف سهلا داف ، وصيد أحمد بابا من السلطة الوطنية الفلسطينية ، والحسين لكراع من ANGMV ، من أكتوبر. من 3 إلى 9 ، 2021 في أسبوع "المناخ والتنوع البيولوجي" لمعرض دبي إكسبو 2020 العالمي.

في هذه المناسبة ، يعرض الجناح الموريتاني من خلال وسائل الاتصال المختلفة (الكتيبات ، واللفافات ، والأفلام ، والرسوم المتحركة على حامل ، وما إلى ذلك) التنوع البيولوجي لمتنزهات Diawling و Awlegatt الوطنية ، وإنجازات وكالة Great Wall Verte ، أو بشكل عام موريتانيا. خبرة في التكيف مع تغير المناخ.

كما يشارك الوفد في أحداث جانبية نظمت تحت شعار "المناخ والتنوع البيولوجي" وركزت على ثلاثة محاور - التنوع البيولوجي ، ومبادرة الجدار الأخضر العظيم ، ومسألة تغير المناخ - يشكل كل منها أولوية مطلقة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد أ. محمد ولد الشيخ الغزواني. من بين أحداث جانبية التي يشارك فيها الوفد ، يمكننا أن نذكر: "الاستدامة (إعادة كتابة قصصنا من أجل حياة متوازنة)" ، وقمة الاقتصاد الأخضر و "المناخ والتنوع البيولوجي".