بحث
أغلق مربع البحث هذا.

ورشة عمل التغذية الراجعة حول دراسة مبادرة القيمة الخضراء (IVV)

نظمت حديقة Diawling الوطنية اليوم ورشة عمل فنية بالتعاون مع منظمة التعاون الألماني (GiZ) والاتحاد الأوروبي لاستعادة تقرير الدراسة: "مبادرة القيمة الخضراء ، حالة حديقة Diawling الوطنية".

تندرج هذه الدراسة في إطار مبادرة القيمة الخضراء التي اتخذتها الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) والتي فوضت GIZ ومركز هيلمهولتز للبحوث البيئية - UFZ بتطويرها لتسليط الضوء على القيم المتعددة للحماية. وأهميتها بالنسبة لآفاق التنمية وتعزيز هذا الخيط المشترك ضمن عملية اتفاقية التنوع البيولوجي لما بعد عام 2020 ، بالتعاون الوثيق مع الشركاء الوطنيين والمحليين.

تعد خطة التنمية الوطنية (PND) واحدة من ست مناطق محمية تم تحديدها في ستة بلدان في غرب إفريقيا لإجراء دراسة الحالة هذه: موريتانيا والمغرب وإثيوبيا والكونغو وكوت ديفوار ومدغشقر.

الهدف الرئيسي من مبادرة IVV هو إبراز أهمية خطة التنمية الوطنية للاقتصادات الوطنية وخطط التنمية الوطنية من خلال تقييم القيمة الاجتماعية والاقتصادية لخطة التنمية الوطنية. سيتم مشاركة نتائج هذه الدراسة في مناقشات مؤتمر الأطراف الخامس عشر لما بعد عام 15 لاتفاقية التنوع البيولوجي (CBD) للمساهمة في حل النزاعات في الحفاظ على الطبيعة ، من خلال تعزيز دمجها في السياسات القطاعية. التنمية على المستوى الدولي والمستوى الإقليمي الفرعي.

جمعت ورشة العمل الفنية هذه خبراء وطنيين مستقلين من لجنة المراقبة الهيدرولوجية متعددة التخصصات التابعة لـ PARC ، وخبراء وطنيين يمثلون الوزارة المسؤولة عن الشؤون الاقتصادية ، ومصايد الأسماك ، و MEDD ، و IMROP ، و PNBA ، و ONARDEL ، ومدير حديقة Diawling الوطنية ، السيد داف ولد سهلا ولد. DAF ومعاونيه بالإضافة إلى الخبراء الدوليين الألمان. ترأس الجلسة السيد حسن مولود ، المستشار الفني المسؤول عن التنمية المستدامة في وزارة البيئة والتنمية المستدامة.